CoOoL GirLs - بنات كول

منتديات عالم الايمو
http://www.emo.fh4y.com/vb


الرجاء التسجيل في منتدانا الاخر منتديات عالم الايمو ... http://www.emo.fh4y.com/vb/

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

CoOoL G!rL - 15296
 
Šẅ€€Ŧ - 3561
 
SPY SAM - 3028
 
Banota Cool - 2201
 
şْoşo - 2034
 
SPY CLOVER - 1403
 
سلمى - 1258
 
R!haNna's LoVer - 1139
 
كرستالهـ اماراتيهـ - 1055
 
الساحرهـ الخجوله - 1032
 

تصويت

مين هويي المغني المفضل عندكِ ؟
22% 22% [ 72 ]
13% 13% [ 41 ]
10% 10% [ 34 ]
8% 8% [ 26 ]
10% 10% [ 34 ]
7% 7% [ 23 ]
6% 6% [ 18 ]
12% 12% [ 40 ]
12% 12% [ 38 ]

مجموع عدد الأصوات : 326

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 43155 مساهمة في هذا المنتدى في 6126 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 899 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو kraim2804 فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 29 بتاريخ 14/11/2009, 12:16 am


    من هم القوط gothic

    شاطر

    H.A
    مـــــ CoOoL العام ــراقبة
      مـــــ CoOoL العام ــراقبة

    انثى العمر : 20
    تاريخ التسجيل : 08/01/2009
    عدد المساهمات : 850
    نقاط : 8457
    السٌّمعَة : 4
    هوايتي : السباحة والفروسية والابـ توب البولنغ والتنيس.
    بلدي : عايشة في السعودية اا من الشــــام
    العمل : طالبة

    Shopping
    عدد المشتريات: 0
    عدد المبيعات: 0

    6767689 من هم القوط gothic

    مُساهمة من طرف H.A في 1/5/2010, 3:05 am


    وربما هذا هو أصعب سؤال أي محاولة يمكن أن القوطي والرد ، يجوز لأحد كذلك نسأل : ما هو المجتمع؟ as it has so many facets it defies any definitive explanation. كما أن جوانب كثيرة لذلك يتحدى أي تفسير نهائي.


    Goth in its simplest form, is a subculture. القوطي في أبسط صوره ، هو ثقافة فرعية. A group of people who feel comfortable within each others company. وهناك مجموعة من الناس الذين يشعرون بالراحة داخل كل شركة أخرى. There is no specific thing that defines what you need to do or be to fit into the goth scene (except of course the implied black clothing). لا يوجد شيء محدد تعرف ما عليك القيام به أو يمكن أن تنسجم مع المشهد القوطي (ما عدا بالطبع الملابس ضمني السوداء). People in the goth scene all have different musical tastes, follow different religions, have different occupations, hobbies, and fashion sense. الناس في الساحة القوطي جميعا مختلف الأذواق الموسيقية ، اتباع الديانات المختلفة ، ومختلف المهن ، والهوايات ، والشعور الأزياء.
    Why do people become goths? لماذا أصبح الناس القوط؟



    Most goths become goths because they have been spurned by 'normal' society because the way they want to live their lives does not fit in with how most people are told to live theirs. معظم القوط تصبح القوط لأنه تم رفض من قبل «طبيعية» المجتمع بسبب الطريقة التي يريدون أن يعيشوا حياتهم لا تتلاءم مع الطريقة التي قال معظم الناس في العيش لهم. Goths are free thinkers, people who do not accept the moral rules of society because they're told 'This is just how it is' or 'This is what God says!'. القوط من المفكرين الاحرار ، والناس الذين لا يقبلون القواعد الأخلاقية للمجتمع لأنهم قالوا.. هذا هو فقط كيف هو 'أو' وهذا هو ما يقوله الله! '. Rather goths tend to listen to what you have to say, and make up their own mind. وبدلا من القوط تميل الى الاستماع الى ما تريد أن تقوله ، ويتخذوا قرارهم الخاص. This kind of free thinking and rejection of dogma earns only rejection in todays society. هذا النوع من التفكير الحر ورفض عقيدة تكسب سوى الرفض في مجتمع اليوم.

    However because of this rejection from 'normal' society, goths have banded together to associate with other free thinkers. ولكن بسبب هذا الرفض من «طبيعية» المجتمع ، القوط توحد لاقترانه المفكرين الحرة الأخرى. This has a beneficial effect on both the individual and society as a whole. وهذا له تأثير مفيد على كل من الفرد والمجتمع ككل. For the individual they have a sense of belonging, and friends they can associate with. بالنسبة للفرد لديهم الشعور بالانتماء ، وأصدقاء كانوا قادرين على التواصل مع. For society it removes one more misfit filled with rage from society's streets. وبالنسبة للمجتمع فإنه يزيل أحد أكثر كفؤ مليئة الغضب من المجتمع شوارع.

    This of course is not the case for all goths. وهذا بالطبع ليس هذا هو الحال بالنسبة لجميع القوط. Many goths today are goths for a variety of other reasons. كثير من القوط اليوم القوط لمجموعة متنوعة من الأسباب الأخرى. They like the music, or the clubs are better, they have goth friends and joined in with them, or they just like staying up late nights and goths are the only ones awake to talk to. أنهم يحبون الموسيقى ، أو النوادي بشكل أفضل ، لديهم أصدقاء القوطي وانضم معهم ، أو أنها مجرد مثل البقاء حتى وقت متأخر من الليل والقوط هم الوحيدون مستيقظا لتتحدث معه.
    The gothic stereotype الصورة النمطية القوطية



    Many stereotypes of goths exist these days. وكثير من الصور النمطية القوط موجود في هذه الأيام. It seems everyone has their own way to define 'what is goth'. يبدو أن الجميع قد بطريقتهم الخاصة لتحديد 'ما هو القوطي'. From the stereotypes based on clothing to music right up to the stereotypes of all goths being satanists or part of some kind of cult. من الصور النمطية القائمة على الملابس إلى الموسيقى وصولا إلى الصورة النمطية للجميع القوط يجري عبدة الشيطان أو جزء منها نوعا من عبادة. Categorically, all of these are false. قاطع ، كل هذه ليست صحيحة.

    The goth scene is just as widely varied as society in general. المشهد القوطي تماما كما هو تختلف اختلافا كبيرا عن المجتمع بصفة عامة. There are many different professions represented in the scene, from highly skilled professionals like doctors and lawyers, to tradesman, to technically minded people to clerical workers. هناك العديد من المهن المختلفة الممثلة في الساحة ، من المهنيين ذوي المهارات العالية مثل الأطباء والمحامين ، وتاجر ، من الناحية الفنية على التفكير الناس لالكتبة. Many different musical tastes exist (and not all of them goth, there is a HUGE 80's following in the goth scene for some reason). العديد من مختلف الأذواق الموسيقية موجودة (وليس كلهم القوطي ، هناك 80 في ضخمة التالية في المشهد القوطي لسبب ما). The fashion varies vastly from goth to goth from the traditional flowing victorian style garments to the buckled and studded style regalia (also called industrial style, which is often closely related with goths, and have come to an understanding of co-existance, if uneasily at times). الموضة يختلف اختلافا كبيرا عن القوطي إلى القوطي من الملابس التقليدية التي تتدفق على النمط الفيكتوري شعارات نمط التوى ورصع (وتسمى أيضا النمط الصناعي ، والذي غالبا ما يكون وثيق الصلة مع القوط ، وجئت لفهم تعايش ، إذا يشهد توترا في مرات).
    How do I get into goth? كيف يمكنني الحصول على حيز القوطي؟



    This is the simplest part of the page. هذا هو أبسط جزء من الصفحة. Go check out our Community section over on the left, and use it to find out whats going on in your local area. الذهاب تحقق من خلال قسم المجتمع على اليسار ، واستخدامها لمعرفة ما يجري في منطقتك. Goths tend to be accepting and open minded. القوط تميل الى ان تكون الموافقة ، ومنفتح. Just turn up to a club or event wearing all black and your already in the goth scene. مجرد تحويل ما يصل الى ناد أو الحدث يرتدون ملابس سوداء والخاص بالفعل في المشهد القوطي. You'll pick it up as you go along (just a hint though, lay off the vampire comments!). أنت يستلم السلعة كما تذهب على طول (مجرد تلميح على الرغم من الاستغناء عن التعليقات مصاص دماء!).

    The gothic sense of humour is highly developed, and often leans toward the satirical. هو درجة عالية من التطور والشعور القوطية من الفكاهة ، وكثيرا ما يميل نحو ساخر. Quietly laughing at the more idiotic and less tolerant factions of society that seem to think yelling out of cars at us makes them cooler. يضحك بهدوء في أكثر الغبية وأقل تسامحا من فصائل المجتمع الذي يبدو على التفكير في الصراخ من السيارات في لنا يجعلها أكثر برودة. Goths have learned to laugh at themselves and see society in a much different light. القوط تعلمنا أن تضحك على نفسها ويرى المجتمع في ضوء مختلف كثيرا. They have had to, and it is a trait most would not give up. وكان عليها ، وأنه هو سمة معظم لن نستسلم لليأس.

    Goths have for the most part (not unanimously of course, but mostly) dropped all forms of prejudice. القوط وبالنسبة للجزء الأكبر (وليس بالاجماع وبطبيعة الحال ، ولكن في الغالب) انخفضت جميع أشكال التحيز. Noone is afraid within the goth scene to come out as being gay, and noone has to hide their religion for fear of scorn from their peers or zealots wanting to convert them from the arms of Satan. لا أحد يخاف داخل الساحة القوطي للخروج بأنها مثلي الجنس ، وليس لأحد لإخفاء دينهم خوفا من الازدراء من أقرانهم أو المتعصبين الذين يريدون تحويل هذه الأسلحة من الشيطان. In fact because of these facts (and the general lack of prejudice) the goth scene has a large proportion of gays/bisexuals, and followers of non-mainstream religions and views. في الواقع لأن هذه الحقائق (والافتقار العام للمساس) المشهد القوطي لديها نسبة كبيرة من مثليون جنسيا / ثنائيي الجنس ، وأتباع الديانات غير تعميم وجهات النظر. This of course is the most important aspect of gothdom, and why most goths became goths in the first place, tolerance. وهذا بالطبع هو أهم جانب من جوانب gothdom ، والسبب في أن معظم القوط أصبح القوط في المقام الأول ، والتسامح.
    But they think weird! لكنهم يعتقدون غريب!



    Ah, but this is the beauty of goths. آه ، ولكن هذا هو جمال القوط. Most subjects that are taboo in 'normal' society are freely discussed and debated about. وتناقش بحرية ومعظم المواضيع التي هي من المحرمات في «طبيعية» المجتمع ومناقشة حول. Death, religion, magick, mysticism, and many other topics that are only roached carefully outside of the gothic community. وفاة والدين والسحر ، والتصوف ، والعديد من المواضيع الأخرى التي هي خارج roached فقط بعناية من المجتمع القوطية. Most goths have realised that fear is only a reaction instilled in us by dogmatic propaganda, and once you realise there is nothing to fear from the topic, whats to stop you discussing it? وقد أدركت معظم القوط أن الخوف هو مجرد رد فعل غرسها في نفوسنا من الدعاية العقائدي ، وبمجرد أن ندرك أنه ليس هناك ما يخشاه من هذا الموضوع ، ماذا كنت لوقف مناقشة الأمر؟

    Goths often revel in the fear given to them by society as a whole. القوط غالبا ما تكشف في خوف اعطيت لهم من قبل المجتمع ككل. Often the behavior exhibited by society to them based on society's perception of them from stereotypes, rumour, etc are a constant source of entertainment. في كثير من الأحيان السلوك التي أظهرتها المجتمع لهم على أساس إدراك المجتمع لهم من القوالب النمطية ، والشائعات ، وما هي مصدر دائم للترفيه. Of course, most of the rumours are totally unfounded, goths are people like everyone else, however when you already have a reputation, going for the shock factor is often far too tempting to see how much society at large is willing to believe (or deduce) with only a little encouragement. بطبيعة الحال ، فإن معظم هذه الشائعات عارية من الصحة تماما ، القوط هم أناس مثل أي شخص آخر ، لكن عندما يكون لديك بالفعل سمعة ، والذهاب لعامل الصدمة غالبا ما يكون بعيدا مغريا جدا لرؤية مدى المجتمع بأسره على استعداد للاعتقاد (أو نستنتج مع التشجيع سوى القليل.

    This does not totally fall away once you get inside the scene unfortunately, and goths are all too often tempted to try for the shock factor within the scene (which turns out more tacky than shocking). هذا لا تقع بعيدا تماما تحصل مرة واحدة داخل المشهد لسوء الحظ ، والقوط هم في كثير من الأحيان في محاولة إغراء لعامل الصدمة داخل المشهد (الذي اتضح أكثر مبتذل من صدمة). Goths when you get down to it can be a rather pretentious bunch, trying for those extra 'goth points' on the gothier than thou scale, but it adds to the enjoyment. القوط عند النزول إلى أنه يمكن أن يكون حفنة بدلا الطنانة ، في محاولة لتلك نقطة اضافية القوطي 'على نطاق وgothier من انت ، ولكنه يضيف إلى التمتع بها.
    History of Goth تاريخ القوطي



    Modern goth (ignoring where the name itself originally comes from) started in the early 80's as part of the punk subculture (which is itself was a rejection of most societal values, and anything considered part of the 'norm'). القوطي الحديث (حيث تجاهل الاسم نفسه في الأصل يأتي من) بدأت في أوائل 80 كجزء من ثقافة فرعية فاسق (الذي هو في حد ذاته كان الرفض من أهم القيم المجتمعية ، وشيئا تعتبر جزءا من 'القاعدة'). The phrase was coined by the band manager of Joy Division, Anthony H. Wilson, who described the band as 'Gothic compared with the pop mainstream'. وقد صاغ هذه العبارة من قبل مدير فرقة من شعبة الفرح ، H. انتوني ويلسون ، الذي وصف الفرقة باسم 'القوطية مقارنة مع التيار السائد البوب'. The term stuck, and as punk eventually died, Goth survived and became its own subculture. تمسك المصطلح ، وكما فاسق توفي في نهاية المطاف ، القوطي نجا وأصبح ثقافة فرعية خاصة بها. The punk clothing and hairstyles mellowed, and the core 'rejection of society' attitude alone lived on in the gothic subculture. عاش والملابس وتسريحات الشعر فاسق معتق ، وجوهر 'رفض المجتمع' موقف وحده على ثقافة فرعية في القوطية. Over time this itself has been modified to be more of a 'no more blind acceptance of society's values' as opposed to rejection because it was there to be rejected (and because you could get away with it!). خلال هذا الوقت تم تعديل لنفسها بأن تكون أكثر من «لا مزيد من القبول الأعمى للقيم المجتمع' بدلا من رفض لأنه رفض أن يكون هناك (ولأنك يمكن أن تفلت من العقاب!).

    Movies such as The Crow, and bands such as the Bauhaus helped establish the gothic image as dark, depressing, and even evil. ساعد في أفلام مثل الغراب ، والعصابات مثل باوهاوس ترسيخ صورة القوطية والظلام ، والاكتئاب ، وحتى الشر. As more and more 'dark' movies came out, numbers in the gothic subculture expanded, and there is now a gothic community in almost every major city around the world, and quite a number of towns have their own representative contingent. كما الأفلام المزيد والمزيد من الظلام خرج ، والأرقام في ثقافة فرعية القوطية الموسعة ، وهناك الآن المجتمع القوطية تقريبا في كل مدينة رئيسية في جميع أنحاء العالم ، وعدد كبير من البلدات وممثل الوحدات الخاصة. Nowdays there are more goth bands around than ever, and it has turned from an 80's phenomenon into a 90's way of life for many people. Nowdays هناك فرق أكثر من أي وقت مضى حول القوطي ، وأنها تحولت من ظاهرة الى 80 من 90 إلى طريقة حياة لكثير من الناس. Unlike the punk subculture that it spawned from, there even exists a class of mature goths, still following the scene around even past their 20's and into their 30's and beyond. وخلافا للثقافة فرعية فاسق أنها ولدت من هناك حتى وجود فئة من القوط ناضجة ، لا يزال المشهد التالي حول الماضي حتى 20 من وإلى ل30 و ما بعدها.


    ------------------------------الـتــووقيـــع ------------------------------

    الرجاء التسجيل في منتدانا الاخر منتديات عالم الايمو

    http://www.emo.fh4y.com/vb/





    ثـــانكــس R!haNna's LoVer علـ التوقيع الرووووعهــ




    just goth

    Gaga Gairl
    كــــ مبتدءه ــــوول
     كــــ مبتدءه ــــوول

    انثى العمر : 21
    تاريخ التسجيل : 20/07/2010
    عدد المساهمات : 53
    نقاط : 2428
    السٌّمعَة : 0
    هوايتي : الرسم
    بلدي : جده
    العمل : طالبه

    Shopping
    عدد المشتريات: 0
    عدد المبيعات: 0

    6767689 رد: من هم القوط gothic

    مُساهمة من طرف Gaga Gairl في 14/10/2010, 3:17 am

    تسام يديك

      الوقت/التاريخ الآن هو 5/12/2016, 10:31 pm